Tuesday 19 December 2017

إستراتيجية، فوريكس، m15، الباص


بسيطة 1 استراتيجية إما على M15 لماذا أي شخص يقضي الوقت لكتابة إي إذا كانوا غير مقتنعين بربحية النظام. أنا لا أقول هذا النظام ليس مربحا. ولكن تحتاج إلى إثبات كونفينس الأعضاء الآخرين أنه يمكن أن يكون نظام مربحة جيدة. أن إثبات عبء عليك. بل تأخذ بعض الرسوم البيانية، تجريبي لهم لفترة، تسجيل الصفقات، وتظهر للعالم. إذا كنت تريد إي أولا للتحقق ما إذا كان النظام هو جيد أم لا، ثم أنا لا أعتقد أن أي شخص سوف يأتي إلى الأمام. أنا تشيكيد لمدة 2 أسابيع في التاريخ. فإنه يأخذ الكثير لكتابة واختبار وتحليل. ثاتس لماذا أريد إي. اختبار سريع، تحليل سريع. إذا كنت سأفعل كل العمل، فلماذا أحتاج EA. Forex سكالبينج M1 و M15 مؤشرات ميتاتريدر البحث في المجلد في إرفاق المؤشرات التالية: منعرج الزاك خط مفتوح يوميا، M5 النقدية M15 (أسرع إما 1، أبطأ إيما 50، مؤشر القوة النسبية 7)، ي فاست 3 إما، هيكين أشي نب تشانل، فكس ماسد الاختلاف (اختياري) قواعد التداول ثنائي النقدية تصفيتها الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه الاتجاه الهابط: قناة مشيرا لأسفل والسعر دون خط يومي مفتوح. أوب تريند تشانل تشير إلى أعلى والسعر فوق الخط اليومي المفتوح. شراء حتى الاتجاه عندما يظهر ثنائي النقدية السهم شراء للدخول، والانتظار و ف Fast3EMA اللون الأخضر و هيكين العشي اللون الأخضر. بيع الاتجاه إلى أسفل عندما يظهر ثنائي النقدية السهم بيع للدخول، وانتظر ي فاستمايما اللون الأحمر و هيكين العشي اللون الأحمر. وضع الخروج من هدف الربح السريع الذي يعتمد على أزواج العملات والإطار الزمني. (8-15 نقطة) وقف الخسارة الأولي على البديل السابق. نصائح: هذه الاستراتيجية تعمل فقط في الأسواق تتجه. تعمل في تلك الأسواق مع اتجاه واضح إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي للإطار الزمني من 4 ساعات أو يوميا. الوظائف ذات الصلة

No comments:

Post a Comment