Thursday 28 December 2017

مؤشر متعرج الفوركس


كيفية استخدام مؤشر متعرج في MT4 بواسطة شون أوفرتون في يونيو 16، 2014 03:15:32 غمت مرحبا، وهذا هو شون أوفرتون مع فوركسنوس و أونيستبريموفيد. في هذا الفيديو لمدة 5 دقائق سوف تناقش مؤشر متعرج، وهو واحد من المؤشرات الافتراضية التي تأتي في منصة ميتاتريدر 4 الخاص بك. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تجريبي مجاني MT4، يمكنك الحصول على واحد من أواندا عن طريق النقر على الرابط مباشرة أسفل هذا الفيديو. و زيغزاغ هو أداة ممتازة إذا كنت تبحث لتداول أنماط الرسم البياني مثل تصحيح فيبوناتشي، موجات إليوت أو أي نوع من نمط يستخدم مفهوم ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة. ارتفاع سوينغ هو في الأساس أعلى ارتفاع بين مجموعة من الحانات. خذ هذه الصورة، على سبيل المثال. يمكنك أن ترى أنه قبل اطلاق النار على سعر قبالة على اتجاه قوي، كان هناك ارتداد وصولا الى هذه النقطة. النقطة المنخفضة هي ما يطلق عليه المتداولون أدنى مستوى للتأرجح، وتسمى النقطة المرتفعة سوينغ هاي. ينطبق زيغزاغ على الرسم البياني مثل أي مؤشر MT4 الأخرى. انتقل إلى نافذة المستكشف وانقر على علامة الجمع بجوار "المؤشرات المخصصة". مرر لأسفل إلى الأسفل أو ادفع Z على لوحة المفاتيح. سوف متعرج يكون في نهاية القائمة. اسحب الملف وأفلته من القائمة على المخطط. سترى شاشة مثل هذا يطفو على السطح. لا تقلق بشأن الإعدادات. سوء ندخل في ذلك مرة واحدة لديك المفهوم الأساسي إلى أسفل. دفع موافق. أول شيء ستلاحظه هذه الخطوط في جميع أنحاء الرسم البياني. وهي قمم ووديان أن المؤشر تلقائيا بالكشف عن ارتفاع سوينغ وانخفاض. كثير من المتداول المبتدئ ينظر إلى هذا المؤشر ويتساءل عما إذا كان هذا هو الكأس المقدسة. أعلى المستويات والهبوط في الكمال هي 100 يصور بدقة على الرسم البياني. قبل أن تحصل متحمس جدا، متعرج لا يمكن التنبؤ بالارتفاع والهبوط مقدما. لا شيء عن هذا المؤشر يجعل التنبؤات. في الواقع، هذا المؤشر يعيد. هل ترى هذا الارتفاع هنا على الرسم البياني حسنا، بدأ زيغزاغ رسم عالية هنا. ثم، عندما جعل هذا عالية، حذف هذه النقطة وقال: أوه لا، لا. الارتفاع الجديد هنا. في كل مرة السوق يجعل عالية جديدة، متعرج حذف الرسم الأخير ويستبدل ذلك مع ارتفاع عال. مرة أخرى، إم أقول هذا فقط لتسليط الضوء على أن المؤشر لا يجعل التنبؤات. قوة هذه الأداة هو أنه يوجه باستمرار أعلى مستوياتها التاريخية والهبوط في نفس الطريق. يمكن للمتداولين فيبوناتشي استخدام التحركات التاريخية لرسم خطوط التمديد والخطأ فقط بين النقاط التي يحددها زيغزاغ. غالبا ما تجد أن اثنين من التجار فيبوناتشي لا توافق على ارتفاع وانخفاض البديل. إذا كان أي من هذه النقاط تختلف، ثم بالطبع خطوط الارتداد والإرشاد تختلف أيضا. في الواقع، قد يكون حتى أنت، نفس التاجر، الذي يرسم خطوط فيبوناتشي مختلفة على نفس الأسعار دعونا ننظر إلى الرسم البياني ونقول أن كلا التجار يتفقون على أن هذه النقطة تشكل الجزء السفلي. قد يجادل المتداول 1 أن هذه النقطة هي الأعلى لأنه يفضل الإعداد على المدى القصير. التاجر 2 هو المدى الطويل، لذلك قد يشعر أن ارتفاع سوينغ هو حقا هنا. باستخدام خط متعرج يضيف الاتساق إلى التداول الخاص بك، وهو أمر ضروري لإزالة الأخطاء وتقييم الأداء. إذا كان الخط يرسم بنفس الطريقة في كل مناسبة، ثم يمكنك تحليل إدخالات على تصحيحات لتحسين نقاط الدخول والخروج. نقطة البداية هي العثور على إعدادات متعرج التي تتطابق مع ما كنت قد رسم كالتاجر التقديرية. إذا كنت تعتقد أن هذه الخطوط عدوانية جدا، يمكنك تغيير الإعدادات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني واختيار المؤشرات، ثم متعرج. انقر على تعديل. الإدخال العمق هو واحد على الأرجح تريد تغيير. الافتراضي هو 12. إذا كنت تريد شيئا أبطأ، وهذا يتطلب عددا أكبر. وضع في عدد مثل 25 يجعل الرسم رسم مثل هذا. وقد اختفت بعض الخطوط التي كانت على الرسم البياني في وقت سابق. هذا الإجراء أكثر سلاسة، على الرغم من أن هناك أيضا أقل مستوياتها العالية والأدنى مستوياتها المحددة. سيعتمد العثور على المزيج الصحيح على تجربتك كتجارة اختيارية. آمل أن تكونوا هذه مقدمة مفيدة. مرة أخرى، إذا كنت ترغب في الحصول على حساب تجريبي مجاني، يمكنك الحصول على واحد مجانا عن طريق النقر على الرابط أدناه هذا الفيديو. زيغزاغ مؤشرات هايلو (متعرج) v2 هو جيد، ولا تأخر بالنسبة لي، بعد فوات الأوان. إذا كان بعض واحد يمكن أن تحسن هذا إندي لتكون أسرع. أعتقد أنه سيكون واحدا من مؤشر كبير. أنا آسف، كوس أنا لست مبرمج. هذه هي الوظيفة الثالثة والمنتدى الثالث، وأنا أسأل عن هذا، ولكن حتى الآن لا يوجد أي رد بالنسبة لي. أو ربما من المستحيل لجعله أسرع، تسبب هذا إندي هو مجرد مؤشر منخفض منخفض. ربما بعض المبرمجين كبيرة وبعض عظم المبرمجين هنا ستساعدني. رجاء. إينزال: هايلو (متعرج) v2 هو جيد، ولا تأخر بالنسبة لي، بعد فوات الأوان. إذا كان بعض واحد يمكن أن تحسن هذا إندي لتكون أسرع. أعتقد أنه سيكون واحدا من مؤشر كبير. أنا آسف، كوس أنا لست مبرمج. هذه هي الوظيفة الثالثة والمنتدى الثالث، وأنا أسأل عن هذا، ولكن حتى الآن لا يوجد أي رد بالنسبة لي. أو ربما من المستحيل لجعله أسرع، تسبب هذا إندي هو مجرد مؤشر منخفض منخفض. ربما بعض المبرمجين كبيرة وبعض عظم المبرمجين هنا ستساعدني. رجاء. ما تعنيه متأخرا جدا. هناك بعض المؤشرات التي يتم رسم القناة وفقا للقضبان حتى يمكنك تعيينه إلى 100 أو 50 قضبان للقناة فإنه لن يكون متأخرا جدا. هناك العديد من مؤشرات القناة. تبدو تلك المواضيع: نيوديجيتال: ما تقصد في وقت متأخر جدا. هناك بعض المؤشرات التي يتم رسم القناة وفقا للقضبان حتى يمكنك تعيينه إلى 100 أو 50 قضبان للقناة فإنه لن يكون متأخرا جدا. هناك العديد من مؤشرات القناة. تبدو هذه المواضيع: يعني في وقت متأخر جدا إذا مقارنته مع مؤشر متعرج، كما قلت أعلاه أن هذا هو مجرد ارتفاع منخفض إندي، لا متعرج إندي. لذلك هذا هو الطريقة التي يعمل بها لإظهار ارتفاع والسعر المنخفض فقط. ربما أنا فقط أحلم أن نأمل أن يكون مثل متعرج. أنا لا أحب هذا V2، والسبب أنه لا إعادة رسم، ولكن آخر محطة يبدو في وقت متأخر جدا. هذا ما أعنيه، ربما شخص ما يمكن أن تحسن هذا ليكون أسرع. والتي سيكون من الأفضل بالنسبة لنا أن نعرف أين سيذهب السعر. راجع للشغل، وذلك بفضل ل نيوديجيتال وصلة، وشكرا للرد، وهذا هو الرد الأول لمنصبي مع نفس الموضوع في ثلاثة المنتدى.

No comments:

Post a Comment