Wednesday 13 December 2017

الفوركس تاجر المدون


نيك بس فوركس مدونة تعلم من نيك بس تداول العملات الأجنبية بلوق، حتى تتمكن من استخدام السعر العمل لجعل النقاط على أي زوج العملات باستمرار أيضا. هناك إعداد عكس طويلة تشكيل على وركاد 8211 الإعداد ليست كبيرة، ولكن من الجدير الحفاظ على العين. اليورو مقابل الدولار الأميركي يجلس على رأس منطقة دعم قوية، ولكننا لم نرى بعد نموذج التردد بعد آخر المنسدلة. أظن أننا سوف نرى ذلك قريبا، لذلك شاهد 1.0570 عن كثب لعكس صعودي. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يبدأ الفيديو مباشرة مواصلة القراءة راكو اليوم أنا إعادة النظر في التجارة أودكاد المحتملة التي رصدت أمس. لسوء الحظ، جئت عبر أي الإعداد على اليوم 8217s الرسوم البيانية. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار حالما يذهب الفيديو على الهواء مباشرة في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة ثلاثة أزواج التي تظهر قوية، واعدة علامات الاجهزة، لذلك تأكد من إبقاء العين على غبوسد، أودكاد، و كادجبي . دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يذهب الفيديو يعيش اليوم أنا بقعة اثنين من الاجهزة القصيرة المحتملة على غبود و غبوسد. هذه الاجهزة تبدو جيدة جدا في الوقت الراهن، ولكن الشموع لا تغلق لبضع ساعات. أنا أشاهد هذه على الرسوم البيانية 4hr و 8hr. يرجى ملاحظة إعلان سعر الفيدرالي الليلة إذا دخل غبوسد. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار حالما يذهب الفيديو على الهواء مباشرة في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة المحتملة أودكاد التجارة طويلة. كان لدينا عدد من الاجهزة الزناد خلال الليل التي يتم تحليلها في الفيديو، لذلك تأكد من البحث عن أي الصفقات التي قد دخلت هذا، ومع ذلك، وترك لنا مع عدد قليل فقط من الاجهزة الجديدة لهذا اليوم. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يذهب الفيديو على الهواء مباشرة في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة، و نزدوسد قصيرة و كادجبي قصيرة. و كادجبي قصيرة تبدو جيدة جدا، وأنا قد التجارة على الرسم البياني 12hr. و نزدوسد قصيرة تشكيل على يوميا حتى أقرب ما سيؤدي هو بعد 22:00 بتوقيت جرينتش. هذا الفيديو تحليل تلف وكنت فقط قادرة على استرداد نصف. والخبر السار هو النصف الذي فقدت كانت مملة جدا وأنا لم بقعة أي الاجهزة، مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s ألقي نظرة أخيرة على الاثنين 8217s ناجدوسد قصيرة. كما أجد ثلاثة الاجهزة المحتملة الأخرى: أودجبي، نزدكاد، و غبكاد، كل منهم السراويل. اطلع على فيديو التحليل للحصول على تفاصيل تفصيلية. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار حالما يذهب الفيديو على الهواء مباشرة في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة أي إعدادات جديدة. ومع ذلك، فإن الإعداد القصير نزدوسد الذي ناقشته في تحليل أمس 8217s أثار، لذلك أشارك خطة لعبتي لهذه التجارة. دون 8217t ننسى الاشتراك في قناة يوتيوب حتى تتمكن من الحصول على إخطار بمجرد أن يذهب الفيديو على الهواء مباشرة لدينا مجموعة طويلة محتملة حتى اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي، السعر قد توقف على منطقة الدعم 1.4150 لبضعة أيام الآن. مع خطاب مايو 8217 الآن الخروج من الطريق، ونحن قد يبدو بعض التقلب العائدين إلى اليورو، وخلق انعكاس على هذا الزوج. نزدوسد لا يظهر مجموعة محددة بوضوح في الوقت الراهن. ومع ذلك، يتجه الزوج إلى منطقة المقاومة 0.7220 التي قد نرى من خلالها تفاوتا متبوعا بعكس. مواصلة القراءة راكو في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت الحية أعطيك خطة خمس خطوات بحيث يمكنك أن تصبح تاجر مربح في عام 2017. الشروع في المكان المناسب، مع الأدوات المناسبة، والعقلية الصحيحة سوف تساعد على جعل 2017 سنة تجارية مربحة . انظر بالضبط كيفية القيام بذلك في هذا البرنامج التعليمي على الويب هل تريد أن تصبح تاجر مربح في عام 2017 ليكون تاجر عظيم يحتاج إلى الكثير من المهارات، تحتاج إلى أن تكون باردة تحت الضغط، مواصلة القراءة راكو هل تريد تداول الفوركس دون مؤشرات حسنا ، I8217ll تظهر لك بالضبط كيف نفعل ذلك في هذا العمل التجاري سعر البيع المباشر أنا أدخل تجارة انعكاس طويلة على الرسم البياني اليومي نزدوسد. الشيء العظيم في تداول الرسوم البيانية اليومية هو أنها منخفضة الصيانة. أخذت هذه التجارة لي أقل من ساعتين للدخول، إدارة، والخروج بنجاح. في حين كانت التجارة مفتوحة لعدة أيام، لم أكن بحاجة إلى التحقق في ذلك باستمرار. مواصلة القراءة راكو إديت (2016-11-04 15:11 غمت): من غير المرجح أن أجري هذه الصفقة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المرجح أن إغلاقه في وقت مبكر اعتمادا على ما يحدث في بقية اليوم. سأبقي يا رفاق تحديثها، أنا لا التسرع في الخروج، ولكن من غير المرجح سوف تعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة ثلاثة الاجهزة المحتملة، الأول على ورجبي هو الأقوى، ولقد وضعت بالفعل إدخال. كادجبي و أودنزد هي إلى حد كبير على حد سواء 8220maybe8221، مواصلة القراءة راكو في تحليل اليوم 8217s I بقعة طويلة أوسجبي التجارة طويلة. أنا في انتظار الشمعة 6hr لإغلاق قبل اتخاذ قرار بشأن دخول، الهدف، والتوقف. ومع ذلك، الآن يبدو أن البائعين يستعيدون السيطرة، وبالتالي فإن شمعة قد لا تغلق كإعداد قابل للتداول. في التحليل أنا أيضا استعراض أمس 8217s ناجحة أوجبي التجارة قصيرة. وألقي نظرة على تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي التي لا تزال قيد التشغيل من الأسبوع الماضي. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة. زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي (أودجبي) قصير وقصيرة أودوس. أودجبي هو أقوى من اثنين من الاجهزة، وأنا قد تنظر في دخول هذه التجارة على الرسم البياني 6hr. مشاهدة الفيديو تحليل لمزيد من المعلومات، وتحقق مرة أخرى هنا بانتظام للحصول على التحديثات. في تحليل اليوم 8217s أنا لا أجد أي الاجهزة المحتملة. ومع ذلك، وأنا لا نناقش يوم أمس الإعداد يوروسد، وأشرح لماذا تخطي التجارة، وأنا أفعل بعض التحليلات لأولئك الذين دخلوه. في تحليل اليوم 8217s أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة، اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة، و أوسشف قصيرة. وقد تم بالفعل إبطال أوسشف قصيرة محتملة حيث تمكن المشترون من إنشاء قمة جديدة. يشير ارتفاع جديد للمشترين هي في السيطرة على السعر، الذي يلغي أي احتمال الإعداد القصير فعال. اليورو مقابل الدولار الأميركي لا يزال يبحث جيدا كما هو 8217s يجلس على أدنى مستوى في ثمانية أشهر والبائعين يكافحون لمواصلة الانخفاض. إذا المشترين السيطرة على السعر، وأنا قد تدخل لفترة طويلة لعكس صعودي على هذا الزوج. مواصلة القراءة راكو في هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية تجريبي التجارة بالطريقة الذكية. العديد من التجار الجدد تجريبي الطريقة الخاطئة، وإضاعة أشهر من الزمن دون أي تحسن من أي وقت مضى. الهدف من العرض هو محاكاة التداول المباشر أقرب إلى الواقع ممكن. وهو ما يعني أنك بحاجة لمحاكاة المهارات الأساسية الثلاث للتجارة: إتقان استراتيجية التداول حتى تأخذ الحرف الصحيح في الوقت المناسب. اتقان المال وإدارة المخاطر لذلك كنت أبدا ضربة الخاص بك account. The القائمة الحالية هي: جكونفكس التقنية أمب الأخبار الأساسية على العملات. أود أن ننصح التجار الجدد بعدم التداول فقط على آراء خارجية لأن ذلك win039t اسمنت المنهجية الخاصة بك أو أسباب التداول. موقع ممتاز إذا كنت تريد لمحة عامة عن الأسواق والتقارير اليومية. ويشمل أيضا مجلة التداول والكثير من اهتمام وسائل الإعلام. ستوكترادينغتوغو بلوق جيدة للمستثمرين التجار الجدد. الكثير من أعلى 10 قوائم لنفض الغبار من خلال. ترادرشيروز هذا هو المدهش تماما I can039t وضع قيمة على هذا it039s واحدة من أفضل الأحجار الكريمة من الإنترنت. بودكاستس مقابلة التجار الناجحين، وبعضها ملحوظ مثل 50 نقطة، والتر بيترز أمبير كريس كابري. نوبرينرترادس وجدت هذا عند القيام الارتباط بودكاست أدناه، it039s فعلا جيدة حقا الاشياء ذات جودة عالية. مدونة تعتمد على الكثير من المواد التعليمية. تشاتويثترادرس وبودكاست الأسبوعية التي مقابلات التجار الناجحة. شكرا لك على هذا. ftp. traderkingdom لم يكن هناك الكثير من فرصة للتحقق من هذا الخروج، ولكن الانطباع الأول هي لطيفة فوريكسليف موجهة نحو أساسيات موجها. بوابة الأخبار الجيدة المقدمة من ووينتيرتيريس بفضل ترادسيتي توجه بصريا الموجهة الكمال للمبتدئين الكثير من الرسوم البيانية والمعلومات. مقدم من أوغومبالفرانك أورديرفلوفوريكس مدونة التي تركز على التنمية الشخصية والتاجر. من الضروري للغاية. It039ll يساعد على التركيز عليك في رحلتك إلى التداول القدر 2.6k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ

No comments:

Post a Comment