Friday 17 November 2017

كلمات الفوركس إلى مرحبا


كلمات مرحبا مرحبا، أنا كنت أتساءل عما إذا كان بعد كل هذه السنوات تود أن تجتمع للذهاب على كل شيء يقولون أن الأوقات المفترض أن يشفي يا ولكن أنا إينت فعلت الكثير الشفاء مرحبا، يمكنك سماع لي إم في كاليفورنيا يحلمون الذين استخدمنا أن يكون عندما كنا أصغر سنا ومجانا إيف نسي كيف شعرت قبل أن سقط العالم في أقدامنا ثيرس مثل هذا الفرق بيننا ومليون ميل مرحبا من الجانب الآخر يجب أن يكون دعا ألف مرة لأقول لك أنا آسف على كل شيء لقد فعلت ولكن عندما أدعو لك لا يبدو أن يكون المنزل مرحبا من الخارج على الأقل أستطيع أن أقول أن إيف حاول أن أقول لك أنا آسف لكسر قلبك ولكن لا يهم. ومن الواضح أنه لا المسيل للدموع لكم بعد الآن بعد الآن مرحبا، كيف حالك نموذجي لذلك من لي أن أتحدث عن نفسي. أنا آسف آمل أن كنت جيدا هل سبق لك أن تجعل من تلك المدينة حيث لم يحدث أي شيء من أي وقت مضى وليس سرا أن كلا منا ينفد من الوقت حتى مرحبا من الجانب الآخر (الجانب الآخر) يجب أن يكون قد دعا ألف مرات (ألف مرة) أن أقول لك أنا آسف على كل ما فعلت ولكن عندما أدعو لك لا يبدو أن المنزل مرحبا من الخارج (خارج) على الأقل أستطيع أن أقول أن إيف حاولت (إيف حاول) أن أقول لك أنا آسف ل كسر قلبك ولكن لا يهم. ومن الواضح أن لا تمزيقك بعد الآن بعد الآن 4x: (قمم، قمم، قمم، قمم، أدنى مستوياته، أدنى مستوياته، أدنى مستوياته، انخفاض) بعد الآن مرحبا من الجانب الآخر (الجانب الآخر) لا بد لي من دعا ألف مرة (ألف مرة) أنا آسف على كل ما فعلت ولكن عندما أدعو لك لا يبدو أن المنزل مرحبا من الخارج (على الخارج) على الأقل أستطيع أن أقول أن إيف حاولت (إيف حاول) أن أقول لكم أنا آسف لكسر قلبك ولكن لا يهم. ومن الواضح لا المسيل للدموع كنت بصرف النظر بعد الآن زيارة أزليكس لهذه الكلمات. بفضل باتوزيب، ليا الملك، لينغ سي جي، ليون ديفونتيور لتصحيح هذه lyrics. quotHello الأغاني لعب أسباب جرس المدرسة جرس مرة أخرى الغيوم المطر تأتي للعب مرة أخرى لا أحد قال لك شيس لا التنفس مرحبا إم عقلك مما يتيح لك شخص للتحدث إلى مرحبا إذا ابتسم و لا أعتقد قريبا أعرف إل أعقاب من هذا الحلم لا تحاول إصلاح لي إم لم كسر مرحبا إم ضوء المعيشة بالنسبة لك حتى كنت غير قادر على إخفاء لا تبكي فجأة أعرف أنا لا النوم مرحبا أنا لا يزال هنا كل ما تبقى من أمس أغنية محمي المناقشات من قبل الولايات المتحدة للبراءات 9401941. براءات الاختراع الأخرى معلقة.

No comments:

Post a Comment