Monday 13 November 2017

إدجيسفوريكسندنتلايوت ساعة التفاح


يوم جيد لدي سؤال، لدي هذا الرمز لتطبيق صفحة واحدة عند فتح التطبيق الخلفية الافتراضية السوداء، عندما كنت انتقد في الحق فإنه يدل على blueback. png أو الخلفية الزرقاء، عندما كنت انتقد مرة أخرى يظهر الخلفية الافتراضية التي هي سوداء، وعندما على الأسود مرة أخرى، وسوف انتقد فإنه ترك يظهر redback. png أو الخلفية الحمراء والعكس بالعكس. الآن ما أريد هو، وسوف تضيف صفحة أخرى مع خلفية صفراء بجانب الأحمر، وذلك عندما إم في الصفحة السوداء الافتراضية، عندما كنت انتقد إلى اليسار مرتين يظهر الأصفر. وأيضا وظيفة الضرب، عندما كنت انتقد فإنه يأخذ ربما الثانية للتبديل صفحة، كيف يمكنني تنفيذ الضرب الحقيقي مثل في عرض الجدول، ولكن الأفقي، لذلك يتغير الصفحة بسرعة. شكرا سألت ديك 5 13 في 12:08 حاولت إضافة المزيد من وجهات النظر مثل هذا إيفيو بلاكيو إيفيو تخصيص إنيت سغريكت الإطار الذاتي. view. bounds frame. origin. x 320 blueView. frame الإطار blueView. backgroundColor إيكولور الأزرقاللون سكرولفيو أدسوبفيو: بلاكفيو إيفيو يلوفيو إيفيو تخصيص إنيت سغريكت الإطار الذاتي. view. bounds الإطار. أوريجين. x 320 blueView. frame الإطار blueView. backgroundColor إيكولور بلوكولور سكرولفيو أدسوبفيو: يلوفيو ولكن الحصول على بعض الأخطاء ندش user2818570 ديك 11 13 في 14: 33Q. إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية. أنا غير قادر على الحصول على ما هي هذه الخصائص الثلاثة تلقائياالضبط سكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكبار لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية. أنا غير قادر على الحصول على ما هذه الخصائص الثلاثة تلقائياضبطالكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلودسوباكيبارس، حواففوركستاندلايوت يمكنك أن ترى في صورة حول الزر وزر البحث. عرض لا يبدأ بشكل صحيح. فإنه يبدأ من أعلى شريط الحالة. في الواقع في دائرة الرقابة الداخلية 6 أنها تبدأ من أسفل شريط الحالة. لقد خلق أوي بروغراماتيكالي (أنا لا تستخدم القصة المصورة). لدي جوجل وحصلت على الحل ولكن لن تعمل لدي كتابة التعليمات البرمجية التالية في بلدي هومفيوكونترولر بلدي روتفيوكونترولر هو شريط التبويب حاولت أيضا هذا ولكن لم تحصل على النجاح يرجى تقديم المشورة لي لا أعرف ما أفعل الخطأ. شكرا مقدما نشر على سيب 25، 2013 12:58 آم فوتر تذييل يحتوي هذا الموقع على المحتوى المقدم المستخدم والتعليقات والآراء ولأغراض إعلامية فقط. قد توفر أبل أو توصي بالردود كحل ممكن استنادا إلى المعلومات المقدمة لكل مشكلة محتملة قد تتضمن عدة عوامل غير مفصلة في المحادثات التي تم التقاطها في منتدى إلكتروني، وبالتالي لا يمكن لشركة أبل تقديم أي ضمان بشأن فعالية أي حلول مقترحة على المجتمع المنتديات. تخلي شركة أبل مسؤوليتها عن أي مسؤولية عن أفعال أو إغفال أو سلوك أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك للموقع أو المتعلقة به. تخضع جميع عمليات النشر واستخدام المحتوى على هذا الموقع إلى شروط استخدام مجتمعات دعم أبل. أبل حقوق الطبع والنشر شركة أبل جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment